برنامج مجاني

تحميل البرامج المجانيه والحصريه والنادرة للكمبيوتر والنت والهواتف

آخر التعليقات

تحميل افضل واهم 10 العاب للايفون فى 2017

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتحدث اليوم فى هذه التدوينه عن افضل واهم العاب الايفون فى 2017 فالالعاب الان هى اهم الاشياء التى تبحث عنها جميعا لنقضى على اوقات الفراغ الممله فى المواصلات او فى اوقات الانتظار الطويله
1-لعبة فلوت Float
لعبة
Float تبدو في البداية أن يكون شيئا من لعبة الممرات تأملي. يمكنك الاستفادة القريبة زنبق لدفعها من خلال الحد الأدنى من المناظر الطبيعية، وحركتها أقرب إلى الانزلاق فوق سطح أنيق مغطاة بالثلج.

الزهرة هشة - أي اصطدام مع الصخور التي تنتشر حول، أو غموض بت الغزل من الخشب، وأنه يتفكك، مما اضطر لك لإعادة تشغيل من نقطة تفتيش تم اجتيازها مؤخرا.

في الوقت المناسب لابد ان تحقق اسكور عالى من خلال التمرير خفية من العالم الذي يحثك فصاعدا. أقسام صعبة على نحو متزايد التي تثبت مطالبة بشأن دقة الصنابير الخاصة بك.
الرحلة هي في نهاية المطاف قصيرة إلى حد ما، ولكنها مرضية في محاولة شيء مختلف، وفي طبيعتها لدغة الحجم وهذا مثالي للجوال



تحميل لعبة فلوت للايفون
من هنا
2-تحميل لعبة الفابيت AlphaPit 
ألفابيت

للتمييز نفسها من عدد كبير من الحيوانات المحيرة تحير والخربشة، لعبة كلمة ألفابيت يحاول شيئا مختلفا قليلا. على الرغم من أن الهدف هو، كما من أي وقت مضى، لمسح شبكة من الحروف، وهناك المزيد من ألفابيت من مجرد سحب خطوط من خلال الشبكة، مما يجعل الكلمات لإزالة البلاط.

هناك مكافآت، والتي يمكنك استخدامها استراتيجيا، لخلط الرسائل، أو ضربة لقطع البلاط الذي مزعج بشكل خاص لك. كما توجد رسائل احتياطية متداخلة، يمكن تبديلها في وقت مناسب.

ربما الأهم من ذلك، على الرغم من ألفابيت ليست عشوائية - بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على 200 مستويات محددة مسبقا للعمل من خلال. وهذا يثبت مجزية، وتحويل التجربة إلى مجموعة من الألغاز كنت أعلم أنك يمكن أن تغلب - إذا فقط يمكنك معرفة الحلول

 تحميل لعبة الفا بيت للايفون
 من هنا
3-  لعبة ايدجEdge 

فى لعبة ايدج يمكنك التحكم في المكعب الذي يجد نفسه في غضون الحد الأدنى من الكون هندسية تصورها. كما تروندلز مكعب حول، العالم ممتلئ الجسم في كثير من الأحيان التحولات والتغييرات، وغالبا ما يحبط محاولاتك للعثور على الهدف. عند الانتهاء من مستوى، الحافة ديسباسيوناتيلي الجوائز لك تصنيف، والتي من المحتمل أن تكون القمامة.

إذا كنت قد حصلت على حل بحزم، عليك أن تحاول مرة أخرى لمعرفة مدى سرعة يمكنك سرعة من خلال كل العجائب متساوي القياس. إن لم يكن، سوف لا يزال لديك وقت كبير استكشاف العشرات من عوالم متنوعة، بانتظام يفاجأ في كم الخيال يمكن أن تكون معبأة في المناظر الطبيعية التي تتألف من مكعبات فقط.

وإذا كنت في كلتا الحالتين، يمكنك استنفاد مستويات الحافة، يمكنك أن تبدأ من جديد في تكملة مثيرة للإعجاب على حد سواء حافة الموسعة

تحميل لعبة ايدج للايفون
من هنا
4-لعبة breakforcist بريكفورسيست
اندلاع - أو "بونغ للأشخاص الذين ليس لديهم أصدقاء" - هي واحدة من أقدم ألعاب الفيديو حولها. ومع ذلك، فإن استخدام الخفافيش لاختراق الكرة في جدار من الطوب ميكانيكي هو مسلية بما فيه الكفاية أن المبدعين اللعبة إبقاء تقديم تدور فريدة من نوعها على ذلك. و بريكفورسيست هو بالتأكيد فريدة من نوعها.

هنا، جدار من الطوب مسيرات ببطء أسفل الشاشة. الطوب سعيد تتألف في المقام الأول من الفطائر المملوكة وذو وجبات الإفطار الغذاء وشكا من السلطة.

طبيعة الهوس من الإنتاج يشعر الحدود أونكينجد، التعبئة الشاشة مع الانفجارات الملونة كما كنت الانفجار أشباح غاضبة مع الكرة الفطيرة العملاقة، واستخدام الليزر لحم الخنزير المقدد لاختراق الظهر جدار لذيذ من العذاب. انها مثالية إصبع واحد فون الألعاب العلف

تحميل لعبة  breakforcist للايفون
من هنا
 5-لعبة Stagehand
التفكير وراء ستاجيهاند هو الوجه منصة الألعاب على رؤوسهم. بدلا من السيطرة على الطابع، يمكنك التحكم في المرحلة. حتى الفصل الخاص بك قليلا تلقائيا أمبلز على طول، يمكنك سحب قطع من المناظر الطبيعية لإعطائه مسار واضح، وضمان انه لا صفعة في الجدار.

من وجهة نظر بصرية، ستاجيهاند يشعر وكأنه نوع من الشيء نينتندو سيكون سعيدا لندعو تلقاء نفسها. هناك أيضا الموسيقى التصويرية الرائعة التي الرهانات بعيدا كما كنت تتصدى مع وسائل غريبة من درء قبالة بطل زوال في وقت قريب.

إذا كان هناك أي انتقادات، يمكن أن تكون الضوابط محرجا، و ستيجهاند يمكن أن يكون قد تحسنت مع مراحل مصممة محدودة، بدلا من كونها مجرد عداء لا نهاية لها ولدت بشكل خوارزمي.

ومع ذلك، فإنه لمسة ذكية على هذا النوع، وهناك الكثير من البولندية والترفيه هنا لأي شخص يريد أن يجعل الأرض تتحرك - عن طريق سحبه بإصبع

تحميل لعبةStagehand للايفون
 من هنا
 6- لعبة Captain Cowboyالكابتن كاوبوي
إذا كنت من كبار السن أو على دراية جيدة في الألعاب الكلاسيكية، قد بولدر داش يكون المفضل. لعبة الممرات سريعة الخطى 1980s لديها بطلها التكبير عن الكهوف 2D، وحفر من خلال الأوساخ، والاستيلاء على الماس، والتلاعب الصخور، وتحطيم الأعداء، وتتوجه للخروج. يستخدم الكابتن كاوبوي نفس الميكانيكا، ولكن يعيد كل شيء كما مغامرة اللغز العملاقة.

بدلا من مستويات قصيرة، توقيت، الكابتن كاوبوي يقدم متاهة ضخمة واحدة في الفضاء. على الرغم من أنه لا تزال هناك لحظات من التوتر والإثارة، وهذا العنوان أكثر عن فرحة الاستكشاف والاكتشاف - العثور على طريقك محظورة ومعرفة مسار جديد.

هناك اللمسات الجميلة في جميع أنحاء، مثل المرشح المرئي على غرار كرت والصوت يتملأ عندما تطفو من خلال الفضاء أو تحت الماء. ولكن في الغالب، الكابتن كاوبوي هو يجب أن يكون لمزيج ودية المحمول من المغامرة والعمل الممرات.



 تحميل لعبة Captain Cowboy للايفون
من هنا

7-لعبة  Warlock’s Tower برج وارلوك
على الرغم من أنه يشبه لعبة  dungeon crawler التي تعمل على Game Boy فان لعبة برج وارلوك هو اللغز القائم على بدورها الماكرة الذي يلعب خارج 100 غرفة مصممة بدقة.

والخلفية الدرامية هي الساحر المعياري هو في مزاج، ويعتقد الجميع فشلت عليه، وقررت طمس العالم. أدخل تيم ساعي البريد، يحمل رسالة تقول الجميع يحب الساحر.

ولكن يتم تعبئة البرج مع السحر، سرقة لكم من الحياة لكل خطوة كنت تأخذ. يجب رسم مسار (ملتوية في كثير من الأحيان) إلى كل خروج، والاستيلاء على الحياة تجديد الأحجار الكريمة على طول الطريق، جنبا إلى جنب مع الكسالى أوتويت وعيون الطيران.

الرجالية الجمالية يمكن أن تحاول، كما يمكن عدم وجود التراجع (الفوضى ويجب أن تبدأ مرحلة من الصفر). ومع ذلك، يتم تصميم الألغاز بذكاء، وغالبا ما يرسل لك أسفل النهايات الميتة وتجعلك تفكر بشكل صحيح قبل معرفة حل، ويترك لك راض بشكل مناسب عند القيام به في النهاية



تحميل لعبة Warlock’s Tower للايفون
من هنا
8- لعبةGlitchskier
تعتبر لعبة Glitchskier من افضل العاب الايفون الممتعه جدا يعشقها الكبار والصغار
و Glitchskier هو كل شيء يحدث داخل جهاز كمبيوتر قديم. فإنه يبدأ مع لوحة المفاتيح كلاكينغ، بيسي هوم، والرموز للنقر. وشت قليلا ينطوي الخاص بك سفينة صغيرة التفجير قطع من رمز وأسراب الرسالة فس، كل نية على تدمير الخاص بك.

نظام ذكي السلطة حتى يقيد لك عقد فقط اثنين من القوات الأخيرة لك لوضع استراتيجية. شكا من السلطة أيضا العمل كما الدروع: الحصول على ضرب وتفقد واحدة، ولكن العالم لعبة يبطئ مؤقتا، مصفوفة على غرار، حتى تتمكن من الخروج من كشط.

كل شيء ذكي جدا - ولكن أكثر بكثير بسرعة كبيرة، عندما كنت أفضل آخر من أربعة أرباب العمل. ولكن بعد ذلك يمكنك إدخال عالم لا نهاية لها، وهو أكثر شراسة بكثير
تحميل لعبة لعبةGlitchskierللايفون 
من هنا

9- لعبة Bean Dreams بين دريمز
الدقة منهاج لعبة Bean Dreams هى لعبه غايه فى الجمال والروعه البطل الصالحة للأكل، زينت في سمبريرو ناتي، حدود حول بيئات ملونة، وتهدف إلى انتزاع الفاكهة، وخالية من أكسولوتل خفية (السمندل المكسيكي، إذا كنت لا تعرف)، والوصول إلى الخروج دون الحصول على مخبأة. الجزء الخاص بك في كل هذا: توجيه الفول عن طريق برودينغ اليسار أو اليمين على اي فون الخاص بك.

Bean Dreams يقدم الكثير من قيمة اعادتها - يمكنك قضاء بعض الوقت في تعلم كل مستوى صغير، ولكن فقط على الالتزام إلى الذاكرة كل زاوية وركن يمكنك أن تهدف لعدد صغير من مستبعد أن يفتح جائزة الميدالية الذهبية.

وللنجاح في الاستيلاء على أكسولوتل أو الحصول على كل الفاكهة، سوف تحتاج في كثير من الأحيان للعب مرة أخرى، هز نهج الخاص بك.

مع الكثير من الاختلاف في مراحلها، والفاصوليا البديلة مع صلاحيات خاصة، والألغاز الملتوية الكامنة في، بين الأحلام هو وافرة منصة الألعاب يمكن أن تعمل على اي فون - عندما صممت خصيصا لهذا النظام

تحميل لعبة  Bean Dreamsللايفون
من هنا 
10- لعبةTowagaتواغا
رواية تأخذ لعبة اطلاق النار، تواغا بلونكس بطل الرواية Chimù فوق برج والذراعه مع شعاع من الضوء، يلقي بشعة، دينيزنز القاتلة طريقه، يمزج شيئا عن 'طقوس'، ثم يجلس مرة أخرى وينتظر الساحر ل الحصول على وجهه ممزقة.

يكفي أن أقول تواغا ليست لعبة سهلة. الأعداء تأتي من جميع الاتجاهات، وتحتاج التفجير حتى توهج. بمجرد أن يتم ذلك، انهم هزموا فقط عند رفع إصبعك - عند هذه النقطة توقف مؤقتا اطلاق النار. يمكنك أن ترى المشكلة: في أي لحظة، وجميع أنواع المخلوقات تتجه في طريقك مع بريق قاتل في عينهم وعليك أن تتوقف عن اطلاق النار.

ولكن المثابرة مع تواغا وما هو، في الواقع، مطلق النار التوأم عصا مع عصا الحركة إزالتها يبدأ النقر. يمكنك تعلم أنماط، وكيفية استخدام أفضل سلاح الثاني، أقوى، ويشعر وكأنه مدرب على الانتهاء من مهمتك - الحق قبل أن يتم إلقاء في المرحلة المقبلة، أكثر صرامة


تحميل لعبةTowagaللايفون
من هنا 
الوسوم:العاب ايفون,افضل العاب الايفون 2017,احدث العاب الايفون,تحميل العاب ايفون
0 التعليقات على "تحميل افضل واهم 10 العاب للايفون فى 2017"

 
جميع الحقوق محفوظة لـ برنامج مجاني
Template By. Abdou Technologie